رئيس رابطة التجار يدعو الوكلاء للتوقف عن استيراد السيارات لمدة شهر

وعدم التعامل تماما مع السوق السوداء

دعا أسامة أبو المجد، رئيس مجلس إدارة رابطة تجار السيارات، كافة التجار والمستوردين والوكلاء والموزعين للتوقف عن شراء الدولار تماماً من السوق السوداء، الذي زاد الطلب عليه بهدف استيراد السيارات، وذلك تحت شعار ( ادعم الجنيه عملة بلدك).

وأضاف أبو المجد، في بيان له اليوم، أنه نظرا لما تمر به البلاد من ظروف اقتصادية استثنائية صعبة، تواترت مع وجود أزمات عالمية أثرت بشكل كبير على قيمة الجنيه المصري أمام الدولار، لذا قررت الرابطة تبني حملة للمطالبة بعدم التعامل مع السوق السوداء تماماً، والتى تسبب فى دمار اقتصاد مصر.

خفض الطلب على الدولار بوقف استيراد السيارات

كما طالب رئيس رابطة التجار من الوكلاء والموزعين عدم المساهمة فى خلق حالة من الطلب على الدولار؛ من خلال التوقف لمدة شهر عن استيراد السيارات والتعامل بالنقد الأجنبي في الفترة من 15-5-2023 حتى 15-6-20223، وذلك حتى تستقر أوضاع البلاد.

وأكد أبو المجد، أن الدور الذى سيقوم به الوكلاء والموزعين بهدف الحفاظ على عملة واقتصاد هذا الوطن؛ لايختلف كثيرا عن الدور الذي يقوم به الجنود في ميدان المعركة، فكلاهما يحافظ على أمن واستقرار واقتصاد هذا البلد، مضيفاً: “سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على قيمة أموالكم، ويجب نشر تلك الحملة على جميع صفحات تجارة السيارات، والانتقال بها لكافة أنواع التجارة الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى