تحويلات مرورية.. غلق مطلع الطريق الدائري لمدة 10 أيام

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غلق كلي لمطلع الطريق الدائري عند شارع ربيع الجيزى والمؤدى إلى مناطق المريوطية لمدة 10 أيام.

واوضحت في بيانها أن الإدارة العامة لمرور الجيزة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة الطريق الدائرى بالمناطق المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى المريوطية، والقيام بأعمال توسعة مطلع الطريق الدائرى للقادم من شارع ربيع الجيزى والمؤدى إلى مناطق المريوطية وربطه مع توسعة الطريق الدائرى المستحدثه، مما يستلزم إستمرار الغلق الكلى لمطلع الطريق الدائرى المشار إليه.

يبدأ تنفيذ غلق مطلع الطريق الدائري  اعتباراً من الساعة الـ 12 صباح يوم الأحد الموافق 22 مايو حتى الساعة الـ 5 صباح يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو الجاري، وذلك لمدة 10 أيام، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال.

وخلال تنفيذ الأعمال يتم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

تحويلات مرورية لغلق مطلع الدائري

– حركة المركبات القادمة من شارع ربيع الجيزى للقادم من ميدان الجيزة وترغب بالصعود إلى أعلى الطريق الدائرى إتجاه مناطق المريوطية ستقوم بإستكمال السير بشارع ربيع الجيزى مروراً بميدان المنيب.

– الدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبرى والى وإستكمال السير إتجاه شارع البحر الأعظم.

– الصعود أعلى الطريق الدائرى عن طريق المطلع المؤدى إلى مناطق المريوطية والمنصورية.

1653222760 247 78999 fb img 1653221497376
تحويلات مرورية

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى