قرض السيارة المستعملة من بنك كريدي أجريكول.. تعرف على الشروط والأوراق

شهدت أسعار السيارات الجديدة حالة من الارتفاعات داخل الأسواق المصرية، الأمر الذي أدى إلى اللجوء إلى شراء السيارات المستعملة باعتبارها أحد الحلول المناسبة للمواطنين، نظرا لأسعارها المنخفضة إلى حد ما عن أسعار مثيلاتها الجديدة، ويتيح بنك كريدي أجريكول مصر قرض السيارة المستعملة عبر برنامج تمويلي مبسط، وبتمويل يصل إلى 70%من قيمة السيارة.

وتنشر” إيجيبت أتوموتيف ” الأوراق المطلوبة وشروط قرض السيارة المستعملة من بنك كريدي أجريكول مصر، ونرصدها خلال التقرير التالي:

مميزات قرض السيارة المستعملة من بنك كريدي أجريكول

جاء قرض السيارة المستعملة من بنك كريدي أجريكول مصر، بأسعار فائدة تنافسية، وسهولة وسرعة الإجراءات، ويصل نسبة تمويل إلى 70% من قيمة السيارة، ويبلغ قيمة التمويل تصل إلى 750 ألف جنيه، ومرونة في فترة السداد تبدأ من 6 أشهر إلى 84 شهراً.

الشروط والأوراق المطلوبة

ويتيح البنك فرصة تمويل السيارة من خلال الموزعين المعتمدين لدى البنك، كما اشترط أن يكون الحد الأقصى لتاريخ التصنيع 10 سنوات، وألا يقل سن العميل عن 25 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً فى نهاية مدة التمويل.

ويجب على مقترض السيارة توفير المستندات المطلوبة ، من بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث، وأصل عرض سعر السيارة شهادة تقييم من مراكز الخدمة المعتمدة أو الوكيل الرسمي، وبالنسبة للموظفين لابد من خطاب جهة العمل، أما عن أصحاب الأعمال والمهن الحرة
يستلزم وجود سجل تجاري حديث، وبطاقة ضريبية سارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى