1217 إجمالي الرحلات على خطوط مترو الأنفاق الثلاثة يومياً

طوال أيام عيد الأضحى

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق عن انتظام حركة تشغيل القطارات في خطوط مترو الأنفاق الثلاثة،بالتزامن مع اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يشمل جدول التشغيل عدد رحلات تقدر بـ 1217 رحلة يوميًا، بمعدل 488 رحلة بالخط الأول و 466 رحلة بالخط الثاني، و 253 رحلة بالخط الثالث.

وأشارت الهيئة، في بيانٍ لها، إلى استمرار المتابعة الدقيقة من قيادات ومسؤولي المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزي، ومن خلال تواجد قيادات ومسؤولي المرفق بخطوط المترو الثلاثة، لمتابعة انتظام مواعيد التقاطر، والاطمئنان على النظام داخل المحطات، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لجمهور الركاب خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مواعيد القطارات على خطوط مترو الأنفاق الثلاثة

وأوضح البيان، الذي نشرته وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مواعيد العمل خلال عيد الأضحى المبارك، تبدأ من المحطات الانتهائية في تمام الساعة 5:15 ص طوال العام في خطوط مترو الأنفاق الثلاثة، على أن يكون موعد قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:40 م، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومن محطة المنيب الساعة 11:55 م.

أما عن قيام آخر قطار في الخط الثالث للمترو من محطة عدلى منصور فموعده في الساعة 11:31 م ، ومن محطة الكيت كات الساعة 12:05 ص، ويتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:30 ص، ويتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر، و بين الخط الثاني والخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:20 ص.

وأكدت الهيئة في بيانها، اليوم، أنه تم الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة، بالتزامن مع أيام إجازة عيد الأضحى، لمواجهة أي أعطال مفاجئة قد تحدث، والعمل على مواجهتها على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى