نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى الطريق الدائري وكورنيش ماسبيرو والمعادي

سيطرت حالة من الزحام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة الكبري، صباح اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022، بسبب أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور والتي أثرت على حركة السيارات، كما تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة سير المركبات. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 24 مايو

شهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام مستشفى السلام وجتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

فيما شهد محور صفط زحاما شديدا وتكدسات مرورية عالية في إتجاه الجيزة، وشارعي الهرم وفيصل أيضا من الطالبية حتى الجيزة.

كما توجد كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء وتباطؤ في حركة السيارات.

أما كوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

بالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

أما الطريق الدائري فشهد أيضا زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

1653386853 853 23789 received 545839900284943
نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى