غبور تطلق شانجان CS35 plus موديل 2022 الجديدة

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شانجان في مصر، عن سيارتها الجديدة شانجان CS35 plus موديل 2022 من فئة السيارات الـ SUV في السوق المصرية، وهي السيارة التي جاءت بمجموعة من وسائل التكنولوجيا ورفعت من مستويات التصميم مواصفات الأمان، بحسب وصف سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي بمجموعة جي بي أوتو، في بيان الشركة.

مواصفات شانجان CS35 plus موديل 2022

وتتوفر شانجان CS35 plus موديل 2022 الجديدة في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات؛ وتستمد السيارة قوتها من محرك 1.4 T-GDI سي سي، يمنحها قوة 160 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، و260 نيوتن /متر للعزم الأقصى، وهو ما يميزها بأداء قوي.

أما عن تجهيزات السلامة والأمان فتأتي السيارة الجديدة بمجموعة مكونة من 6 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية وستائرية، ومكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، بالإضافة إلى نظام التعليق التلقائي لمكابح اليد الإلكترونية، ومزيل ضباب خلفي وبالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وكاميرات للرؤية الخلفية والنقطة العمياء اليمنى ورؤية 360 درجة لمحيط السيارة، وخاصية تحديد وتحذير الاصطدام الأمامي، وخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ.

تصميم شانجان CS35 plus

ويأتي التصميم الخارجي لسيارة شانجان CS35 plus موديل 2022 بمجموعة مميزة من التجهيزات حيث تشمل حوامل سقف، ومرايات كهربائية الطي والضبط، وجنوط رياضية بقياس 17 أو 18 حسب الفئة، كما تتميز السيارة بإضاءة أمامية خلال النهار LED، وإضاءة فرامل علوية LED، وإشارات جانبية بالمرايات LED، ومصابيح أمامية بإضاءة LED، وفوانيس LED خلفية.

وتتميز المقصورة الداخلية لسيارة شانجان CS35 plus بتصميمها وإمكاناتها التي توفر راحة أكثر، حيث تشمل التجهيزات الداخلية للسيارة ناقل حركة وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، وفرش جلد للمقاعد، ومخرج كهرباء 12 فولت، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وتكييف هواء يدوي أو كهربائي حسب الفئة، وفتحات تهوية خلفية للتكييف، وعداد رقمي 10 بوصة أو شاشة عداد LCD 7 بوصة حسب الفئة، وإمكانية تعديل كرسي السائق كهربائياً في اتجاهين، ومسند يد خلفي مع حامل أكواب.

وسائل الأمان والسلامة في شانجان CS35 plus

وتقدم شانجان CS35 plus مجموعة من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه؛ منها اختيار نمط رياضي للقيادة، وحساس إضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكي Smart Key ، وإمكانية إدارة المحرك عن بُعد، ومخارج USB أمامية وخلفية، ومثبت سرعة، مع نظام تثبيت السرعة التكيفي، وفتحة سقف كهربائية، وشاحن لاسلكي، وإمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً، وشاشة 10 بوصة للمعلومات والترفيه، مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، وعجلة قيادة متعددة المهام، و6 سماعات، ونظام Bluetooth للهاتف.

أسعار شانجان Cs35 plus موديل 2022

وتؤكد الشركة في بيانها أن السيارة الجديدة قد خضعت لاختبارات على مختلف الطرق في مصر تحت إشراف مجموعة من المهندسين المتخصصين وفي ظروف جوية وطرق مختلفة، وذلك لقياس مدي قوة تحمل السيارة وملائمتها للطرق المصرية.

أما عن الأسعار فسجلت الفئة الأولى من شانجان Cs35 plus موديل 2022 نحو 399 ألف جنيه، فيما بلغت الفئة الثانية سعر 420 ألف جنيه، بينما سعرت الفئة الثالثة بنحو 445 ألف جنيه .

مبيعات السيارات الصينية

جدير بالذكر أن مبيعات السيارات الصينية في في مصر قد شهدت ارتفاعاً خلال الربع الأول من العام الجاري؛ وذلك بحسب تقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصري الأميك، حيث بلغ حجم المبيعات 12 ألف سيارة مقابل 10.557 ألف سيارة خلال الربع الأول من 2021 وذلك بحجم نمو 14%، وجاءت حصة سيارات شانجان في المركز الخامس من السيارات الصينية الأكثر مبيعاً في السوق المحلية بعدد 385 سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى