تحويلات مرورية.. غلق كلي لمطلع الطريق الدائري من اللبيني لمدة شهر

أعلنت محافظة الجيزة قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، والشركة المنفذة للأعمال؛ بتنفيذ أعمال التوسعة الخاصة بمطلع الطريق الدائري ( القوس الشرقي – المنيب) للقادم من محور اللبيني والمؤدي إلى أعلى طريق المنصورية والطريق السياحي، وربطه مع توسعة الطريق الدائري المستحدثة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية ضمن المشروعات القومية للطرق والتي تشرف على تنفيذها وزارة النقل.

وأشارت محافظة الجيزة بأن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لمطلع الطريق الدائري في الاتجاه المشار إليه وذلك لمدة شهر، اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 25 مايو وحتى صباح الخميس 23 يونيو المقبل، على أن تتم الأعمال على مدار الــ 24 ساعة.

وتعمل الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، باتخاذ ما يلزم نحو تسهيل حركة المرور ومنع التكدسات بمحيط الأعمال، على أن يتم إجراء عدد من التحويلات المرورية على النحو التالي:

تحويلات مرورية لغلق كلي لمطلع الطريق الدائري

– على المركبات القادمة من محور اللبيني وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائري تجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي أن تقوم باستكمال السير بالطريق السطحي لمحور اللبيني ثم الدخول يساراً من أسفل المطلع المشار إليه تجاه طريق المريوطية.

– الصعود أعلى الطريق الدائري عن طريق المطلع القادم من طريق المريوطية ( القادم من شارع الهرم) للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.

– استكمال السير لمسافة 450 مترا أعلى الطريق الدائري حتى فتحة الدوران الكائنة أسفل وصلة المريوطية ثم الدوران والعودة مرة اخرى اتجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي.

وأوضحت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين بتنفيذ تعليمات اللجان المرورية وإتباع اللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال تفادياً للتكدسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى