تسليم أول دفعة من سيارات GAC إمباو من داخل أولى مراكز العلامة في مصر

المركز يقدم خدمة (4S) المتكاملة

بعد أسبوعين فقط من إطلاقها للعلامة للمرة الأولى في مصر؛ افتتحت شركة جميل موتورز، الوكيل الوحيد لعلامة GAC في مصر، أول مركز خدمة متكامل (4S) في مصر، بمنطقة أبو رواش تضمن صالة عرض السيارات الجديدة من طرازات علامة GAC، كما تضمن الافتتاح الاحتفال بتسليم أول دفعة من سيارات GAC EMPOW إلى أصحابها.

وعبر وانغ شونشينغ، نائب المدير العام لشركة GAC موتور الدولية، عن سعادته بتسليم الدفعة الأولى قائلاً: “نحن متحمسون لإطلاق علامة GAC في مصر، حيث تتمتع البلاد بإمكانيات نمو كبيرة، ونعتقد أن سياراتنا وخدماتنا ستحظى بشعبية هائلة لدى العملاء المصريين”.

وأوضح وانغ: “نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من السيارات عالية الجودة لعملائنا في مصر. نحن واثقون من أن جميع طرازاتنا من علامة GAC ستحظى بقبول كبير في السوق المصري.”

مركز متكامل بطاقة 65 سيارة يوميًا

سيارات جي إيه سي إمباو GAC EMBOW
سيارات جي إيه سي إمباو GAC EMBOW

ويقع مركز الخدمة المتكامل، الذي تم افتتاحه أمس، على مساحة 41000 متر مربع، ويضم صالة عرض تبلغ مساحتها 600 متر مربع، يعكس تصميمها الفلسفة الحديثة والمتقدمة تقنيًا لشركة GAC العالمية، بالإضافة إلى مستودع ومنفذ بيع لقطع الغيار والإكسسوارات، إلى جانب منطقة مخصصة لبيع السيارات المستعملة وخدمات استبدال السيارات.

كما يضم المركز منطقة مخصصة لخدمات ما بعد البيع تقع على مساحة 1700 متر مربع تقريبا، تم تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية لضمان جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة، ويضم المركز ورشة عمل مكونة من 11 كابينة للأعمال الميكانيكية و11 أخرى للسمكرة والدهان، وتسع الطاقة الاستيعابية لما يصل إلى 65 سيارة يوميًا.

خدمات استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة

ويقدم المركز خدمات أخرى لدعم العملاء والتيسير عليهم من خدمات التقسيط، حيث توفر شركة جميل موتورز مصر، مجموعة متنوعة من البرامج التمويلية المختلفة لتناسب القوة الشرائية لمختلف العملاء، كما تقدم خدمات استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة نقدا أو بالتقسيط وغيرها من الخدمات.

ومن جانبه؛ قال طارق عبد اللطيف، مدير عام شركة جميل موتورز مصر: “لقد عملنا بجد لإنشاء مركز يلبي احتياجات عملائنا، تم تجهيزه وفقا لأحدث المعايير العالمية لعلامة GAC الدولية، والتي تم تطبيقها ولأول مرة في مصر، وفخور بنجاح شركتنا في الانتهاء من أعمال تشييد وبناء هذا المركز الضخم خلال فترة وجيزة لا تتعدى الثلاثة أشهر من العمل المتواصل على مدار الساعة، وهذا الاطلاق هو بمثابة خطوه مهمة في استراتيجية الشركة للتوسع في السوق المصرية”.

خطة علامة GAC موتورز في السوق المصرية

طارق عبد اللطيف مدير عام شركة جميل موتورز مصر وكيل علامة GAC محلياً

كما أشار طارق إلى اعتماد مراكز الخدمة التابعة لشركة جميل موتورز وكيل علامة GAC في مصر على أفضل الموارد البشرية من أمهر المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة السيارات، مؤكداً أن: “علامة GAC موتورز تهدف إلى وضع معايير جديدة للجودة والإحترافية، لتأسر السوق المصرية، ويعكس مدى استعداد وتوجه شركة جميل موتورز مصر للظهور كلاعب رئيسي في مشهد السيارات في مصر”.

بينما وصف وانغ افتتاح المركز بأنه: “يعد خطوة مهمة بالنسبة لنا لتعزيز تواجدنا في السوق المصرية”، مضيفا أن: “شركة جميل موتورز مصر، هي الشريك المناسب لوضع الأسس لقاعدة عملاء علامة GAC في مصر، حيث إنهم يعتمدون على معايير عالية الجودة كما أنهم يضعون العملاء على رأس أولوياتهم ونصب أعينهم ولديهم القدرة على إدارة عمليات ناجحة لدعم عملاء GAC المميزين”.

وتضمن الافتتاح معرضًا لأحدث طرازات علامة GAC العلامة الصينية الجديدة الفاخرة، ما بين السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUVs).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى