نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى محور الخلفاوي وشارع صلاح سالم

مع حلول الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 31 مايو، شهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية كثافات مرورية مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 31 مايو

ظهرت تكتلات مرورية عند محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، ومن كوبري القبة حتى مدينة نصر، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

وشهد شارع صلاح سالم زحاما شديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

بينما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط وشارع السودان.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

وظهرت كثافات عالية وزحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وكانت هناك كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

1653990271 516 17121 received 495202672350069
نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى