بعد رفع الدولار الجمركي.. موجة يونيو تبدأ بسيارات شيري تيجو 7 برو موديل 2022

بمجرد الإعلان عن رفع سعر الدولار الجمركي انهالت الارتفاعات على أسعار السيارات؛ حيث أخطرت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي للعلامة التجارية شيري فى مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بزيادة أسعار شيري تيجو 7 برو موديل 2022 بقيمة بلغت 10 آلاف جنيه على فئتيها المطروحتين ف السوق المحلية، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من آخر زيادة شهدتها السيارة في 23 مايو والتي بلغت 15 ألف جنيه.

حيث سجلت الفئة الأولى من سيارات شيري تيجو 7 برو سعر 465 ألف جنيه مقارنة بسعر 455 ألفاً في بداية الأسبوع الماضي، وقفزت أسعار الفئة الثانية إلى 500 ألف جنيه بدلاً من 490 ألفاً سابقاً.

مواصفات شيري تيجو 7 برو موديل 2022

وتتوفر سيارات شيري تيجو 7 برو بمحرك سعته 1500 سي سي، يولد قوة 154 حصاناً عند 5,500 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة CVT لتوفر السيارة أداء قوي مع أعلى مستويات الحماية والأمان.

وتأتي شيري تيجو 7 برو موديل 2022 بمساحة داخلية واسعة، حيث تقف على قاعدة عجلات بطول 2670 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4500 مم، وعرضها الكلي 1,842 مم، وارتفاعها الكلي 1746 مم، وتعتمد على نظام تعليق خلفي.

أما عن الشكل الخارجي فتأتي السيارة بجنوط ألومنيوم قياس 18 بوصة، وشبكة أمامية كروم لامعة، إلى جانب نوافذ جانبية لها حليات مطلية بالكروم، ومرايا جانبية قابلة للطي والتعديل كهربائياً بها إشارات انعطاف، ومخارج شكمان ثنائية الشكل، ومصابيح أمامية LED MFR كاملة يمكن تعديل مستوى ارتفاعها كهربائياً.

وزودت شيري تيجو 7 برو بمصابيح نهارية DRL LED، ومصابيح خلفية LED، ومصابيح توقف عالية HMSL LED ، كما يتطابق المصباح النهاري (DRL) على شكل زعنفة القرش مع الوجه الأمامي، أما المصباح المزدوج فمزود بوحدات مصفوفة LED إضاءة أكثر، وتدعم السيارة بدء تشغيل السيارة تلقائياً عن طريق المفتاح الذكي، وبلمسة واحدة (تشغيل / إيقاف).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى