الإنترنت يعزز السوق التقليدي للسيارات

لعب التبني السريع للتقنيات عبر الإنترنت دوره في قدرة صناعة السيارات على استعادة بعض الأرض المفقودة خلال الإغلاق الأول لكورونا. يتم أيضًا استخدام ضمانات النقر والاستلام والتسليم إلى المنازل واسترداد الأموال على مستوى صناعة السيارات ، بينما يتم تقديم مكالمات الفيديو مع الجولات المصحوبة بمرشدين للسيارات من قبل كل مصنع وتاجر تقريبًا.

ومع ذلك، على الرغم من ضجيج الخلفية المستمر لـ الثورة الرقمية والاضطراب من قبل تجار التجزئة المبتكرين عبر الإنترنت، يبدو أن استخدام هذه التقنية يعزز نموذج المبيعات التقليدي بدلاً من استبداله.

 

مبيعات السيارات على الإنترنت مازالت سوق صغيرًا جدًا

قال فوريستر الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرتو موتورز: “لن نعود أبدًا إلى حيث كنا”. “لقد تطورت التكنولوجيا وتطور العميل، ولكن هذا لا يعني أن الجميع يشترون الآن عبر الإنترنت فقط. هذا لا يزال سوقًا صغيرًا جدًا “.

كمثال صارخ على ذلك، من بين 3000 سيارة كانت فيرتو تبيعها أسبوعيًا، هناك نحو 70 سيارة فقط تأتي في صورة مبيعات “خالصة” عبر الإنترنت، ويمثل ذلك نحو 2.33 في المائة من إجمالي ما تم بيعه، حيث يبحث العميل عن السيارة، ويكمل التمويل ويستلم السيارة دون الاحتياج إلى وقت للتحدث إلى أحد أعضاء فريق العمل في الشركة أو المعرض.

 

العملاء مازالوا يريدون التفاعل الطبيعي مع السيارات عند رئاها

يؤكد آخرون هذا النهج المختلط. قال بول ويلكوكس العضو المنتدب لشركة Vauxhall : “من المحتمل أن نرى نهجًا هجينًا للبيع بالتجزئة في المستقبل، مع المزيد من العمل عبر الإنترنت، لكننا نعتقد، بشكل عام، أن الأشخاص يريدون التعامل مع الأشخاص ويريدون أيضًا أن يروا، يلمسوا، يختبروا قيادة السيارات، لذلك ستستمر شبكة تجار التجزئة لدينا في لعب دور مهم للغاية في المستقبل. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى