نشرة المرور اليوم.. زحام في محيط منطقة وسط البلد

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد 5 يونيو، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 5 يونيو

ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

فيما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وشهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كما شهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط.

و تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وميدان روكسي ونفق الكوربة فضلا عن ظهور زحام لشارع رمسيس من غمرة للدمرداش.

وظهر زحام شديد أيضا على الطريق الدائري خاصة من كارفور المعادي في اتجاه القطامية حتى التجمع، وعند منطقة البساتين في اتجاه التجمع، وكذلك في الاتجاه المعاكس من المريوطية للطريق الصحراوي.

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى