استدعاء سيارات نيسان من طرازات تيدا وإكس تريل وصني.. تعرف على الموديلات

بسبب الوسائد الهوائية

استكمالاً لحملة سابقة؛ أعلنت شركة نيسان موتورز إيجيبت، عن استدعاء بعض سياراتها، حيث تضمنت الحملة  طرازات تيدا وإكس تريل، وسيارات صني من فئة سوبر صالون. استدعاء سيارات نيسان

موديلات حملة استدعاء سيارات نيسان

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها الموديلات معنية بحملة الاستدعاء؛ والتي شملت من طراز تيدا (C11) من 2010 -2013، وموديلات صني سوبر صالون (N16) من 2006 – 2013، وموديلات إكس تريل (T30) من 2010 – 2013، وهي نفس الموديلات التي سبق وتم الإعلان عنها للفحص والكشف المجاني علي الوسائد الهوائية لتغييرها إذا لزم الأمر، ضمن حملة تاكاتا العالمية التي أعلنتها نيسان.

وتأتي حملة استدعاء سيارات نيسان بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وذلك حرصاً من الجهاز على الاطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين.

جهاز حماية المستهلك

حملة استدعاء سيارات نيسان
حملة استدعاء سيارات نيسان

وناشدت الشركة مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، والذين لم يخضعوا للكشف في الاستدعاء السابق، بالتواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارات مدرجة ضمن حملة الاستدعاء.

وأكدت نيسان إيجيبت على أهمية تحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوع السيارة للفحص، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل .

ومن جانبه أوضح جهاز حماية المستهلك؛ أنه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة، يرجي الاتصال علي الخط الساخن للجهاز (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى