سكودو أحدث سيارات فيات الإيطالية في الأسواق.. اعرف التفاصيل

بنسختين من المحركات

أعلنت شركة فيات الإيطالية كبرى الشركات الأوروبية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات طرح أحدث سياراتها الخدمية فيات سكودو ” Scudo ” في الأسواق، والتي تتوفر بنسختين محرك ديزل ونسخة كهربائية.

وأوضحت الشركة الإيطالية مواصفات سيارتها الخدمية سكودو الجديدة، حيث تتوفر إحدى النسختين من السيارة بمحركات ديزل تربو رباعية الأسطوانات بنطاق قوة يمتد من 75 كيلووات/102 حصان إلى 130 كيلووات/177 حصان.

أما النسخة الثانية فهي النسخة الكهربائية E-Scudo ، والتي تعتمد على سواعد محرك كهربائي بقوة 100 كيلووات/136 حصان، والذي تتضافر جهوده مع بطارية سعة 50 أو 75 كيلووات ساعة، بمدى سير يبلغ 224 أو 350 كلم.

مواصفات السيارة فيات سكودو

فيات سكودو

وجاءت السيارة فيات سكودو الخدمية الجديدة بهيكل يتميز خلال الرتوش التصميمية على مقدمتها، بالإضافة إلى مصابيح LED على المقدمة والمؤخرة.

أما عن أبعاد السيارة سكودو الجديدة فيتراوح طولها السيارة بين 4960 ملم و5310 ملم، مع عرض 1895 ملم، كما يصل ارتفاعها إلى 1940 ملم.

وتأتي المقصورة الداخلية للسيارة فيات سكودو الخدمية مزينة بمظهر حديث، مع توافر العديد من مواضع التخزين، والتي تضيف العديد من خيارات التخزين لسعة السيارة البالغة 6.6 متر مكعب في مساحة تصل إلى 4020 ملم.

فيات سكودو

وحصلت السيارة على حزمة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل نظام الكبح الاضطراري، ومساعد الحفاظ على حارة السير ونظام التحذير من التعب والمرآة الرقمية للرجوع للخلف، مع شاشة قياس 10 بوصة، ونظام ملتيميديا متطور مع وظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وجوجل أندرويد أوتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى