رئيس شركة الرخاء: نستهدف الدخول بعلامة فورثينج إلى مجال التجميع المحلي

كشفت شركة الرخاء RTC أوتو، الوكيل الحصري لعلامة فورثينج في مصر، وهي العلامة التابعة لشركة دونج فينج الصينية، اليوم عن طرحها السيارة الجديدة T5 إيفو موديل 2022، والتي تعتبر باكورة منتجات العلامة الصينية في مصر، وذلك بعد استحواذ شركة الرخاء مؤخراً على حق الوكالة الحصري لعلامة فورثينج.

قريباً.. تجميع محلي وسيارات صديقة للبيئة

وخلال حفل إطلاق السيارة كشف وليد ياسين رئيس مجلس إدارة الشركة، عن سعي شركته إلى اقتحام مجال التصنيع والتجميع المحلي؛ والذي يخضع لمرحلة الدراسة حالياً، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن جميع التفاصيل في وقتٍ قريب، موضحا أن الشركة تسعى لمواكبة سياسة الدولة التي توجه جهود كبيرة نحو الاستثمار وبشكل خاص في مجال صناعة السيارات وتوطين هذه الصناعة محليا.

وأضاف ياسين قائلاً: “وفي إطار الدفع بالسوق المحلية نحو المركبات الصديقة للبيئة؛ فندرس حالياً مع شركة فورثينج العديد من الأفكار الهامة، والتي سنعلن عنها قريبا فيما يخص المركبات الكهربية والسيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي”.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تعد للعلامة التجارية الجديدة منذ عامين تقريباً؛ حيث بدأت بتطوير الهيكل الإداري بما يضمن تأمين كافة الخدمات الأساسية والمميزة للعملاء، كما قامت الشركة بالتعاقد مع أحد أكبر الشركات المعروفة كمستشار مالي لها، وذلك بهدف التوسع في أعمالها ومصادرها وأسواقها.

ووصف السيارة الأولى في مصر للعلامة الصينية T5 إيفو بأنها: “تناسب شرائح المجتمع المختلفة من خلال سعرها التنافسي والذي حرصت عليه الشركة؛ لسد الفجوة في سوق السيارات، رغم الظروف المحلية والعالمية الصعبة، إلى جانب حرصنا على تنفيذ كل الاشتراطات التي أقرها جهاز حماية المستهلك فيما يخص سعر السيارة ومواصفاتها”.

5 مراكز للصيانة في القاهرة

ومن جانبه؛ أوضح الشاذلي مصطفى، رئيس قطاع التسويق بشركة الرخاء، أن الشركة دشنت مقر خدمات رئيسي مجهز بصالة عرض و مركز صيانة مزود بأحدث الوسائل التكنولوجية، ويعمل به مهندسون وفنيون يتمتعون بخبرة كبيرة، مؤكداً على التزام الشركة بتقديم أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار.

فورثينج T5 إيفو موديل 2022
فورثينج T5 إيفو موديل 2022

وأضاف الشاذلي أنه تم تدشين 5 مراكز للصيانة في القاهرة، لضمان توفير كافة الخدمات وقطع الغيار للعملاء خلال الفترة القادمة، وسوف يتم افتتاح مراكز قريبا في الاسكندرية، وإحدى مدن الصعيد، مع وجود خطة للانتشار في باقي المحافظات مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت مع 20 موزع معتمد لتوزيع السيارة على العملاء.

جدير بالذكر أن شركة الرخاء بدأت عملها في قطاع السيارات منذ 25 عاما، تخصصت فيها في استيراد وتجارة السيارات، ومع تحقيقها قاعدة كبيرة من العملاء سعت للدخول في مجال التوكيلات بعلامة تجارية جديدة على السوق المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى