نشرة المرور اليوم.. حادث تصادم يتسبب في تكدس مروري أعلى الدائري

يبحث العديد من المواطنين عن معرفة حالة الطرق والزحام يومياً في الصباح قبل الخروج من منازلهم لتحديد وجهاتهم إلى الطريق الأقل زحاما وتوفيرًا للوقت، وفي ضوء حرص موقع “إيجيبت أوتوموتيف” على تلبية وتحقيق اهتمامات متابعيه يقدم نشرة المرور اليوم ، الأربعاء 8 يونيو، وخريطة الكثافات على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 8 يونيو

تسبب حادث تصادم سيارتين نقل اليوم على الطريق الدائري بمنطقة الهرم، في ظهور تكدسات مرورية أعلى الدائري امتدت لمسافة تجازوت 2 كيلو متر، وفي السياق ذاته شهد الطريق الدائري زحامًا أخر عند المريوطية وحتى منزل طريق القاهرة الإسكندرية الصحرواي، وفي الاتجاه الآخر من كارفور وحتى منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

فيما شهد طريق صلاح سالم زحاماً في مناطق متفرقة، ازدادت في منطقة السيدة عائشة تحديدًا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين.

وبالنسبة لطريق الأوتوستراد شهد زحامًا من كوبري التونسي وحتى منطقة القلعة بالتزامن مع غلق مطلع المقطم.

نشرة المرور اليوم - أرشيفية
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما في القاهرة الجديدة فظهرت كثافات مرورية عالية في شارع التسعين من الطريق الدائري حتى الداون تاون بسبب تنفيذ أعمال مونوريل العاصمة الإدارية.

ومازال محيط منطقة الجيزة وشارعي الهرم وفيصل يعاني من الزحام بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك أعلى محور صفط في اتجاه الجيزة.

كما ظهرت كثافات عالية في أماكن متفرقة أعلى كوبري أكتوبر، شهدت ذروتها في الاتجاه من منطقة الدمرداش وحتى رمسيس، وفي الاتجاه المعاكس من التحرير لرمسيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى