أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2022.. تبدأ من 520 ألف جنيهًا

أخطرت شركة “دايموند موتورز” الوكيل الحصري للعلامة ميتسوبيشي في مصر شبكة موزعيها بزيادات جديدة في أسعار السيارة ميتشوبيشي إكليبس كروس موديل 2022، بفئاتها المختلفة المطروحة في السوق المحلية.

أسعار ميتسوبيشي إكليبس  2022

وبحسب القائمة السعرية الجديدة التي أعلنتها الشركة، والتي تسري في الفترة من 9 حتى 20 يونيو الجاري، سجلت الفئة الأولى من السيارة ميتسوبيشي إكليبس موديل 2022 “Insport GLX” 520 ألف جنيهًا، فيما بلغت الفئة الثانية “Inspire GLS ” قيمة 570 ألفًا، أما الفئة الثالثة “Instyle GLS” فتباع بسعر 610 آلاف، فيما جاءت الفئة الرابعة “Infinity GLS” بسعر 650 ألفًا.

مواصفات ميتسوبيشي إكليبس 2022

تنتمي السيارة ميتسوبيشى إكليبس لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”.

وبحسب البيانات المعلنة من الشركة تأتي ميتسوبيشى إكليبس كروس بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو رباعية الأسطوانات بقوة 152 حصان على المستوى العالمي كما يتوفر لها ناقل حركة CVT أوتوماتيك جر أمامي دفع كلي اختياري.

كما تتسارع السيارة من وضع الثبات حتي 100 كم/ ساعة، في غضون 8.6 ثانية.

ميتسوبيشي إكليبس موديل 2022

 

ومن أبرز المواصفات الأساسية ووسائل الأمان في السيارة، إنها تحتوي على عدد 2 وسادة هوائية للمقاعد الأمامية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، نظام الثبات الإلكتروني ESP، وأنظمة مساعدة عند صعود المرتفعات HAC – التحكم في الجر، خاصية الثبات عند الدوران والمنحنيات، ومثبت سرعة، فضلًا عن مانع تشغيل المحرك للحماية ضد السرقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى