نشرة المرور اليوم.. زحام بكوبري القبة وأعلى كوبري أكتوبر

وطريق الإسكندرية الزراعي

يقدم موقع “إيجيبت أتوموتيف” لقرائه ومتابعيه نشرة المرور اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023 وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 1 فبراير

وجدت صباح اليوم كثافات متوسطة إلى مرتفعة بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

كما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

في الوقت نفسه تباطأت حركة سير السيارات وظهور بعض التكتلات أعلى محور 26 يوليو من الاتجاه القادم من ناهيا وصولا إلى ميدان لبنان بالمهندسين.

أما طريق طلاح سالم فظهرت كثافات عالية إلى متوسطة به وبشارع الطيران أيضا، وشهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وشهدت منطقة كوبري القبة زحاما، وكذلك وميدان روكسي.

أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

فيما ظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة

بينما ظهرت أعلى كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر بسبب تعطل بعض السيارات.

نشرة المرور

وشهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى