نشرة المرور اليوم.. شلل مروري أعلى محور 26 يوليو وزحام على الطريق الدائري 

يقدم موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 على معظم الطرق والميادين والمحاور الرئيسية بالتزامن مع الذروة الصباحية، والتي شهدت زحاما وتكدسات كبيرة في معظم المناطق، وكذلك خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور والطرق البديلة، وذلك في ضوء ما يقدمه من خدمات للقراء.

نشرة المرور اليوم 13 يونيو

شلل مروري ظهر أعلى محور 26 يوليو وتوقفت حركة سير المركبات لفترة طويلة صباح اليوم من أسفل الطريق الدائري وحتى ميدان لبنان، وكذلك الطريق الدائري من الوصلة حتى منزل طريق الإسكندرية الصحراوي.

كما ظهر زحامًا بطريق صلاح سالم في مناطق متفرقة، ازداد عند منطقة القلعة حتى سور مجرى العيون في الاتجاهين.

أما كوبرى أكتوبر فشهد أيضا زحامًا شديدًا في الاتجاه من صلاح سالم إلى ميدان التحرير، من ميدان التحرير حتى مدينة نصر، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من العجوزة حتى رمسيس، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد أيضًا كثافات مرتفعة في الاتجاه مطلع المعادي وحتى القاهرة الجديدة، ومن المنيب حتى دار السلام وأثر النبي.

وظهرت كثافات متحركة بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة وصولًا إلى الدقي وبين السرايات.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما محور صفط اللبن فشهد زحاما أيضًا في اتجاه ميدان الجيزة، ومناطق متفرقة بشارع السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى