لإنشاء محطة تموين متكاملة.. تعاون مشترك بين غازتك وفجر المصرية

وقعت كلاً من شركة غازتك وشركة فجر المصرية للغاز الطبيعي، شركتين تابعتين لشركات قطاع البترول، اتفاقية تعاون مشترك بشأن إنشاء محطة تموين متكاملة (غاز طبيعي، ووقود سائل) بالقاهرة الجديدة، وذلك في إطار التكامل والتنسيق بين شركات قطاع البترول المصري.

وحضر التوقيع كلا من المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس شركة غازتك، ومحمد الشوربجي رئيس شركة فجر المصرية، ومسئولي الإدارة العليا، حيث أكد رئيسا شركتى غازتك وفجر خلال التوقيع على أن العقد المبرم بين الشركتين يعد باكورة لمزيد من التعاون المثمر بينهما خلال الفترة القادمة.

محطة تموين متكاملة الخدمات

وتسهم الشراكة في تعزيز جهود وزارة البترول والثروة المعدنية لتطوير شبكة محطات التموين المتكاملة بالغاز الطبيعى والوقود السائل والشحن الكهربائي وغيرها من الخدمات للعملاء، حيث كان لشركة غازتك السبق في تنفيذ هذه النوعية المتطورة من المحطات في عدد من المحافظات مثل القاهرة وبورسعيد ودمياط وبنى سويف والغربية.

ويأتي هذا الاتفاق تنفيذاً للتوجيهات المستمرة للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بالتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود، وتوفير منافذ بيع آمنة ومتطورة ومتكاملة الخدمات للجمهور بالمناطق المختلفة على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى