30 ألف جنيه زيادة لأسعار أودي A6 S-Line موديل 2022

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل الرسمي للعلامة الألمانية أودي في مصر، عن زيادة جديدة لسيارتها الهجين سيارات أودي A6 S-Line موديل 2022 ، بقيمة زيادة بلغت 30 ألف جنيه، وذلك بحسب القائمة السعرية المعلنة من الشركة.

وتتوفر السيارة في السوق المحلية عبر فئة واحدة من التجهيزات، حيث ارتفع سعرها إلى مليون و 520 ألف جنيه، مقارنةً بسعر مليون 490 ألف سابقاً.

مواصفات أودي A6 S-Line موديل 2022

وتستمد أودي A6 S-Line قوتها محرك سعة لترين مزود بشاحن تيربو، يولد 190 حصانًا مع أقصى عزم للدوران يبلغ 320 نيوتن /متر، ويتصل المحرك رباعي الأسطوانات بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من سبع سرعات فئة S Tronic، لتُمكن السيارة من الوصول من وضع السكون إلى سرعة 100 كلم/ساعة خلال 7.9 ثوانٍ، كما يساعد محرك البنزين نظام هجين معتدل يعمل على خفض معدلات استهلاك الوقود ليصل إلى 6.5 لترات لكل 100 كيلو متر.

تجهيزات السلامة والأمان في أودي A6 S-Line

كما زودت السيارة الهجين الجديدة بمجموعة من أنظمة الأمان اشتملت على 8 وسادات هوائية متنوّعة، نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، وموزّع الفرامل الإلكتروني عند الطوارئ (EBD)، ونظام التحكّم الإلكتروني في الثبات (ESC)، ونظام Audi Pre-sense basic، كما تقف السيارة على جنوط قياس 19 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك حصلت أودي A6 S-Line على مسامير عجلات مضادة للسرقة، ونقاط تثبيت للمقاعد الخلفية، ونظام لمراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ومثبّت للسرعة مع محدّد للسرعة، وحسّاسات استشعارية للركن أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية محيطية 360 درجة.

كماليات الرفاهية في أودي A6 S-Line

حصلت السيارة على مجموعة من الكماليات والرفاهية منها؛ مصابيح أمامية وخلفية بتقنية الليد مزودة بإشارات انعطاف، مرايا جانبية ذاتية التعتيم مزوّدة بخاصيتي التسخين والذاكرة، مقاعد أمامية ذات تحكّم كهربائي ومزوّدة بخاصية الذاكرة مع دعامة للفقرات القطنية، مع مقاعد خلفية قابلة للطيّ، وفتحة سقف بانوراما.

وبالإضافة إلى ذلك يأتي الطراز الجديد مزود بأنظمة A6 الترفيهية، بنظام صوتي ثلاثي الأبعاد، وشاشتي وسائط الأولي قياس 10.1 بوصة، والشاشة الأصغر قياس 8.6 بوصة، وتكييف أوتوماتيكي، إلى جانب لوحة العدادات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى