أودي A3 موديل 2022 تنضم إلى قائمة ارتفاعات العلامة الألمانية

أخطرت الشركة المصرية التجارية واوتوموتيف، الوكيل المحلي للعلامة التجارية أودي في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بزيادة جديدة لأسعار سيارتها أودي A3 موديل 2022، بلغت قيمتها 20 ألف جنيه على فئاتها المطروحة في السوق المحلية.

حيث تتوفر السيارة في مصر بثلاث فئات من التجهيزات؛ صعد سعر الفئة الأولى إلى 700 ألف جنيه مقارنةً بسعر 680 ألف سابقاً، بينما ارتفع سعر كلاً من الفئة الثانية والثالثة إلى 780 ألف جنيه بدلاً من  760 ألفاً.

مواصفات أودي A3 موديل 2022

وتأتي أودي طراز A3 لعام 2022، بمحرك توربيني تبلغ سعته 2 لتر مكون من 4 أسطوانات، ويعمل بنظام الدفع الخلفي مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ7 سرعات.

وزودت أودي طراز A3 بمنظومة تقنية تضمنت شاشة معلومات بقياس يتراوح بين 10.1 و 12.3 بوصة، كما تشتمل على أنظمة متنوعة للتحكم في درجة الحرارة داخل السيارة، بالإضافة إلى إمكانية التغيير بين أنظمة القيادة المختلفة.

كما احتوت السيارة على مجموعة من التجهيزات؛ أهمها نظام زر تشغيل / إيقاف المحرك، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة “LED”، وتكييف هواء أتوماتيكي، ومرايا جانبية كهربائية، وشاشة وسائط قياس 7 بوصة، إلى جانب حساسات للضوء والأمطار، ومثبت سرعة، وبلوتوث، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، ومسند ذراع يتوسط المقاعد الأمامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى