نشرة المرور اليوم.. سيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى

شهدت العديد من شوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، الموافق 27 يناير 2022، حالة من السيولة المرورية، وشهدت أغلب المحاور الرئيسية والطرق انسيابا في حركة سير السيارات. نشرة المرور اليوم

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار رئاسة مجلس الوزراء باعتبار اليوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص أيضا، بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير بدلا من الثلاثاء 25 يناير.

نشرة المرور اليوم 27 يناير 2021

انتظمت الحركة المرورية صباح اليوم في أغلب شوارع وميادين القاهرة الكبرى، منها كورنيش النيل ميدان الجيزة وشارع الهرم وفيصل ومنطقة الدقي مرورًا بشارع التحرير.

كما انتظمت حركة سير السيارات بميدان الجيزة والنهضة وأعلى كوبري عباس وشارع الهرم وميدان النهضة بالجيزة، وكذلك شارع رمسيس وميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض بالقاهرة، فضلا عن طريق صلاح سالم.

وشهد كل من كوبري أكتوبر و15 مايو ومحور 26 يوليو انتظاما مروريا وعدم ظهور كثافات في الصباح الباكر.

نشرة المرور اليوم

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجهت تحذيرا لقائدي المركبات والمسافرين على الطرق، بالقيادة بهدوء تام مع اتباع تعليمات المرور أثناء فترات الطقس السيئ ووجود الظواهر الجوية المختلفة خاصة على الطرق المؤدية من وإلى المناطق الساحلية للبلاد، نظرًا لانخفاض الرؤية الأفقية بسبب التأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة.

كما رفعت الإدارة العامة للمرور حالات الطوارئ وذلك تزامنا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، حفاظا على أرواح المواطنين، وتقليل معدلات الحوادث على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى