توتال إنرجيز توقع اتفاقية لتمد شركة إيديتا ببطاقات الوقود

أعلنت شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، عن توقيع اتفاقية مع شركة (Edita) إيديتا الرائدة في صناعة الأغذية الخفيفة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتزويدهم ببطاقات الوقود لأسطول شاحناتهم.

بطاقات الوقود واحدة من حلول الطاقة

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار خطة توتال إنرجيز لتوفير مجموعة متنوعة من حلول الطاقة في مصر والمنطقة، حيث تعد بطاقات الوقود واحدة من آليات هذه الحلول، وبالتالي كانت الحل الأمثل لتزويد أسطول إيديتا باستخدام حل بطاقة الوقود.

وتمكن هذه الاتفاقية شركة إيديتا من التحسين والتحكم بشكل أفضل في أسطولها، من حيث تتبع وجهات نقاط التفتيش للشاحنات، وإدارة نفقات الأساطيل وتحسينها، والحصول على رؤى متعمقة حول عمليات إدارة أسطولها.

وأكدت شركة توتال أن تلك الاتفاقية تلعب دوراً بارزاً في تعزيز منتجات بطاقات الوقود، والعلاقات القوية بين توتال إنرجيز والشركات، فقد تم بالفعل إصدار أكثر من 80 ألف بطاقة وقود في جميع أنحاء الجمهورية لتحسين وإدارة الطاقة بشكل أفضل.

كما يمكن استخدام البطاقات في أكثر من 240 محطة خدمة توتال إنرجيز في جميع أنحاء الجمهورية، مما يتيح سهولة إمكانية الوصول إليها، لذلك فإن توقيع هذه الاتفاقية كان ضرورياً للغاية من أجل توفير أحدث حلول الطاقة والاستهلاك للشركات، لوضع استراتيجيات وتعزيز هيكل الطاقة والاستهلاك لديها من أجل أداء لوجستي أفضل.

خدمات إدارة الأسطول

وفي هذا السياق، قال توماس شتراوس، المدير العام لشركة توتال إنرجيز، أن توتال تلتزم بتمكين الشركات المختلفة من خلال حلول إدارة الطاقة المطلوبة، مشيرا إلى توقيع هذه الاتفاقية ستعمل على تقديم هذه الخدمة لأسطول شركة إيديتا هو دليل على قدرتنا على توفير هذه الحلول وتوفير مجموعة كاملة من الخدمات تمكن مختلف الشركات من التحكم في نفقاتها.

ومن جانبه، علق المهندس هاني برزي، رئيس مجلس الإدارة لشركة إيديتا للصناعات الغذائية، أن هذه الخدمة ستسمح للشركة إمكانية التحكم بشكل أفضل في أسطول شاحناتنا مع ضمان الحفاظ عليه، من خلال محطات توتال إنرجيز لتزويد الوقود، ومنتجاتها عالية الجودة  الموثوق بها.

والجدير بالذكر، أن توتال إنرجيز هي مزود رئيسي لحلول إدارة الأسطول وتتمتع بسجل حافل ومؤثر في المنطقة، حيث قدمت هذه الخدمات إلى 35 شركة تابعة لها أكثر من مئة ألف عميل تجاري في جميع أنحاء إفريقيا ومصر، كما أصدرت أكثر من 80 ألف بطاقة في مصر وحدها منذ عام 2000.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى