الرخاء تطرح ” أصيلة ” ميني فان جديدة من Sokon لنقل الركاب والبضائع

أعلنت شركة الرخاء RTC Auto عن طرحها سيارة ميني فان جديدة من العلامة التجارية Sokon داخل السوق المحلية.

وأطلقت الشركة على الميني فان الجديدة اسم ” أصيلة ” بسبب تعدد استخداماتها حيث تصلح لشركات الشحن، المشروعات العقارية، ونقل الركاب والبضائع في المناطق الريفية.

نسخة غاز من ميني فان أصيلة

ومن جانبه أكد  المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة  RTC Auto، أن الميني فان الجديدة تأتي مواكبة لسياسة الدولة فى مجال صناعة السيارات وتوطين هذه الصناعة محلياً، ودفع السوق المحلي نحو المركبات الصديقة للبيئة لأنها تعمل أيضا بالغاز.

وأضاف ياسين أن طرح السيارة الجديدة يأتي في إطار خطة الشركة لسد الفجوة في سوق السيارات وتوفير السياراة لمختلف الشرائح بأسعار تنافسية، خاصةً في ظل ازدياد حجم النشاط العقاري و السياحي والتجاري الذي تشهده مصر في مختلف القطاعات، نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة والنمو المتزايد للقطاع الخاص، ما يؤدي  إلي ارتفاع  الطلب على وسائل نقل الركاب والبضائع.

خدمة ما بعد البيع

وتخطط الرخاء لافتتاح 5 مراكز لخدمات ما بعد البيع والصيانة فى الإسكندرية والصعيد ووسط الدلتا وأيضا القاهرة الكبرى، على أن يتم افتتاحها بالتوالي من بداية شهر يوليو حتى نهاية العام، كما أعلنت الشركة عن سعيها لافتتاح صالة عرض فى كل محافظة من محافظات الجمهورية، أو من خلال التعاون مع الموزعين المعتمدين الذين يمتلكون صالات عرض فى أغلب المحافظات.

جدير بالذكر أن الشركة لديها مقر رئيسى فى القطامية بمحافظة القاهرة، يقع على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويضم مقراً إدارياً وصالة عرض ومركز لخدمات ما بعد البيع والصيانة، كما جهزت الشركة سيارات للصيانة المتنقلة لتلبية احتياجات العملاء و التنقل السريع لعمل الصيانات الضرورية، ومع إطلاق أصيلة في السوق سيتم تفعيل خدمة السيارة المتنقلة لعملائها مع بداية عمليات الشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى