نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة أعلى دائري المريوطية

في اتجاه الواحات والرماية

يستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم، الثلاثاء 22 نوفمبر في ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه، وكذا خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور المختلفة، وكذلك الطرق البديلة بالقاهرة الكبرى، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام.

نشرة المرور اليوم 22 نوفمبر

شهد الطريق الدائرى زحاما مروريا أمام حركة السيارات اتجاه مناطق المريوطية والهرم والواحات بسبب أعمال تطوير للطريق الدائري ” القوس الغربي” بمنطقة المريوطية اتجاه الرماية وطريق الواحات الصحراوى، التي يجريها عمال الهيئة العامة للطرق والكباري.

كما ظهرت كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم من الطريق الدائري وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء مرورا بنفق عباس.

في الوقت نفسه ظهر تباطؤ حركة سري المركبات بطريق صلاح سالم في الاتجاه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر.

زادت أحمال السيارات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى شارع قصر العيني.

فيما شهد شارع رمسيس كثافات وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين الرئيسية منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما كوبرى أكتوبر فشهد كثافات مرورية متوسطة للسيارات في اماكن متفرقة بالاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى