نيسان إيجيبت تفتتح مركزي خدمة متكاملة في قنا والأقصر

افتتحت نيسان إيجيبت أحدث مركزين متكاملين للخدمات لمجموعة الكرنك لتجارة السيارات في محافظتي الأقصر وقنا بالتعاون مع مجموعة الكرنك لتجارة السيارات، وذلك لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الشاملة لعملاء نيسان في منطقة الصعيد.

خدمة متكاملة

ويقدم مركز الكرنك بمحافظة قنا خدمات تتضمن مبيعات السيارات للأفراد والشركات و الهيئات، وخدمة الصيانة والضمان وخدمات ما بعد البيع، وبيع قطع غيار السيارات، هذا بالإضافة لخدمات السمكرة والدهان، وخدمة استلام السيارة من المنزل، بجانب خدمة تقسيط السيارات.

ويقع المركز على مساحة تبلغ أكثر من 1400 متر، خصص 300 متر منها للمعرض الذي يتسع لأربعة سيارات، و1100 متر لمركز الصيانة والخدمات الشاملة، بالإضافة إلى مركز خدمات السمكرة الذي تبلغ مساحته الإجمالية 2000 متر مربع، أما بالنسبة لمركز الكرنك في الأقصر، فيقع بأكثر المناطق الحيوية بقلب المحافظة.

نيسان إيجيبت
نيسان إيجيبت

من جانبه قال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر: “تعمل نيسان مصر باستمرار على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها، حتى نظل الاختيار الأول لقطاع واسع من العملاء في مختلف محافظات مصر، ونعتز بشراكتنا مع  مجموعة الكرنك التي تمتد لأكثر من 15 عاماً حيث تعمل الشركة مع نيسان منذ عام 2006، ويوجد لديها الآن 6 مراكز متكاملة لنيسان في صعيد مصر”.

16 مركز معتمد من نيسان مصر

وأضاف: “تُعد شبكة موزعي ومراكز خدمات نيسان أحد أهم العوامل في تحقيق الشركة للعديد من الإنجازات في السوق المصري، ويُعد افتتاح مركزي الكرنك في الأقصر وقنا معلماً هاماً في استراتيجية نيسان للتوسع في مختلف أنحاء الجمهورية بما في ذلك منطقة الصعيد بمختلف محافظاتها”.

ويوجد لدى نيسان مصر 16 موزعاً ومركزاً للخدمة معتمد في مصر موزعة بعناية لتغطي مختلف محافظات مصر، وتعمل الشركة طبقاُ لخطة للتوسع وزيادة مراكز الخدمة والموزعين.

وحضر الافتتاح، اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالإضافة إلى شريف الدسوقي، العضو المنتدب للشركة، وعبد الناصر بدران، رئيس مجلس إدارة مجموعة الكرنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى