نشرة المرور اليوم.. زحام في نفق عباس وأعلى محور صفط

مع اقتراب عيد الأضحى وخروج العديد من المواطنين على شراء احتياجاتهم، يزداد الزحام بالشوارع والطرق، وبالتزامن أيضاً مع امتحانات مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي وخروج الطلاب ةكذلك المودفين إلى أعمالهم. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات التي يقدمها موقع “إيجيبت أتوموتيف” نستعرض نشرة المرور اليوم الخميس 7 يوليو 2022 على معظم الطرق والميادين والمحاور الرئيسية، وكذلك خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور والطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 7 يوليو

زحام مروري ظهر أعلى محور 26 يوليو وتباطأت حركة سير المركبات لفترة طويلة صباح اليوم من أسفل الطريق الدائري وحتى ميدان لبنان، وكذلك الطريق الدائري من الوصلة حتى منزل طريق الإسكندرية الصحراوي.

وظهرت كثافات متحركة بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة وصولًا إلى الدقي وبين السرايات.

أما محور صفط اللبن فشهد زحاما أيضًا في اتجاه ميدان الجيزة، ومناطق متفرقة بشارع السودان.

كما ظهر زحامًا بطريق صلاح سالم في مناطق متفرقة، ازداد عند منطقة القلعة حتى سور مجرى العيون في الاتجاهين.

أما كوبرى أكتوبر فشهد أيضا زحامًا شديدًا في الاتجاه من صلاح سالم إلى ميدان التحرير، من ميدان التحرير حتى مدينة نصر، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من العجوزة بدءا من مطلع الكوبري أمام وزارة الزراعة وحتى رمسيس، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد أيضًا كثافات متحركة في الاتجاه من مطلع المعادي وحتى القاهرة الجديدة، ومن المنيب حتى دار السلام وأثر النبي.

1656910902 107 17121 1653990271 516 17121 received 495202672350069
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

كما شهد نفق احمد بدوي بشبرا زحاما في إتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر، وكذلك نفق شبرا من السبتية في اتجاه وسط البلد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى