تحويلات مرورية.. غلق جزئي بمحور 26 يوليو حتى 18 يوليو

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الغلق العرضى لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى إتجاه ميدان لبنان لتنفيذ أعمال توسعة محور 26 يوليو وهدم نفق الأمن المركزى، لمدة 10 أيام.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن الإدارة العامة للمرور تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال توسعة محور 26 يوليو وهدم نفق الأمن المركزى، الأمر الذى يستلزم الآتى:

تحويلات مرورية بمحور 26 يوليو

أولاً: الغلق العرضى لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى إتجاه ميدان لبنان.. على أن يكون المسار البديل للمركبات القادمة من مدينة 6 أكتوبر وترغب فى الوصول لميدان لبنان إستخدام مسطح محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق (الإسكندرية/ القاهرة) الصحراوى وإستكمال السير بالطريق الصحراوى وصولاً لمطلع الطريق الدائرى “القوس الغربى” ومنه إلى منزل الدائرى المؤدى إلى محور 26 يوليو إتجاه ميدان لبنان أو محور أحمد عرابى.

ثانياً: المركبات القادمة من ميدان لبنان فى إتجاه مدينة 6 أكتوبر وطريق الإسكندرية الصحراوى يتم تحويلها فى نفس الإتجاه من منطقة أعلى المنصورية إلى الطريق المستحدث الذى تم إنشائه يمين محور 26 يوليو لمسافة 1 كم تقريباً ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسى إتجاه مناطق أكتوبر والطريق الصحراوى.

مدة تنفيذ توسعة محور 26 يوليو

على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال 10 أيام إعتباراً من الساعة السادسة صباح يوم الجمعة الموافق 2022/7/8 على مدار اليوم.

1657360950 433 39705 fb img 1657359619380
تحويلات مرورية.. توسعة محور 26 يوليو

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية و اللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى