تحويلات مرورية.. تعرف على الطريق البديلة لامتداد شارع صبحي حسين بالمقطم

أوضحت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التفاصيل الكاملة لغلق لامتداد شارع صبحى حسين “منزل الـ 70 فدان” لتنفيذ أعمال تطوير منطقة المقطم لمدة شهر.

كما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.. وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال تطوير منطقة المقطم بالقاهرة “كورنيش المقطم – محور ياسر رزق”.

يستلزم تنفيذ أعمال الغلق الكلى لامتداد شارع صبحى حسين “منزل الـ 70 فدان” مع إجراء بعض التحويلات المرورية اللازمة على النحو التالى:

تحويلات مرورية لتطوير كورنيش المقطم

أولاً: الاتجاه القادم من شارع صبحي حسين وميدان الأسمرات يسلك يميناً الطريق المستحدث تجاه منزل كريم بنونة فمناطق الهضبة الوسطى.

ثانياً: الإتجاه القادم من مناطق الهضبة الوسطى يسلك مطلع كريم بنونة فيميناً الطريق المستحدث تجاه مناطق الأسمرات وشارع صبحى حسين.

على أن تكون مدة تنفيذ أعمال الغلق الكلى لمدة شهر (30 يوماً) إعتباراً من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 2022/7/8 على مدار اليوم.

1657363119 504 47080 fb img 1657362829941
تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال كورنيش المقطم

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية و اللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى