مخالفات المرور اليوم.. تجاوزت 14 ألفًا وضبط صاحب حركات استعراضية أثناء القيادة 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” مقطع فيديو لأحد المواطنين ظهر من خلاله بأداء حركات استعراضية أثناء قيادة السيارة ما أثار غضب واستنكار الكثيرين خوفا على سلامة الموجودين بالسيارة والسيارات الأخرى المحيطة بهم بنهر الطريق، ما دفع بعضهم إلى التعليق والاستفسار عن ذنب الطفل والأرواح الموجودة بالسيارة، كما قام البعض بإبلاغ وزارة الداخلية. 

وقامت وزارة الداخلية على الفور بضبط مرتكب الواقعة وأعلنت ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله قائد سيارة يقوم بحركات استعراضية معرضاً حياته والآخرين للخطر، وضبط مرتكب الواقعة.

كما أوضحت الوزارة الجهود المتواصلة التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط، من خلال الحملات المرورية، وتطبيق القانون واللوائح المرورية على قائدي السيارات بالطرق وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية. مخالفات المرور اليوم

وذكرت “الداخلية” تفاصيل مخالفات المرور اليوم، لثان أيام عيد الأضحى المبارك ، الموافق الأحد 10 يوليو، في الطرق والشوارع المصرية، من حيث عددها، حيث ضبطت الإدارة العامة للمرور 14380 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.

مخالفات المرور اليوم

وبينت الوزارة تفاصيل مخالفات المرور اليوم والتي جاءت كما يلي : (3200) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، (100) مخالفة السير بدون تراخيص، (0) مخالفة شروط التراخيص، (0) مخالفة موقف عشوائى، (7) مخالفات للدراجات النارية.

 

1657485942 523 34198 fb img 1657486146180
مخالفات المرور اليوم

 

وجاءت جهود الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالبلد وذلك لضمان الحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى