كيا اكسيد 2020 تُطلق بخط تجهيزات جديدة “صور”

كيا اكسيد – كيا XCeed

سول – (د ب أ):

 

أعلنت شركة كيا عن تقديم خط التجهيزات Xdition الجديد لأيقونتها كيا اكسيد – كيا XCeed الكروس أوفر ، والذي يمتاز بالعديد من التجهيزات الإضافية وحليات بالمقصورة الداخلية.

 

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن خط التجهيزات الجديد يتميز بالتطعيمات المطلية باللون الأصفر على لوحة القيادة، وخيوط الحياكة المتباينة باللون الأصفر على كسوة الأبواب الأمامية وكسوة المقاعد المكونة من الجلد والقماش.

 

وتتألق مقصورة كيا اكسيد – كيا XCeed الداخلية باللون الأسود على السقف، والدواسات الرياضية. ويقدم خط التجهيزات للسيارة أيضا مقعد قائد قابل للضبط مع وظيفتي الذاكرة وتدفئة المقعد، كما يعد مكيف الهواء ثنائي المناطق، والمقود الجلدي مع وظيفة التدفئة ضمن التجهيزات الموسعة.

 

وتعتمد كيا اكسيد – كيا XCeed Xdition على شاشة رقمية قياس 12.3بوصة، ونظام صوتي فائق مع شاشة لمسية قياس 8 بوصة، ونظام دمج الهواتف الذكية عن طريق أبل Car play وأندرويد Auto.

 

ولتسهيل عملية ركن السيارة تم التجهيز بكاميرا للرجوع للخلف، مع مستشعر صف في الأمام والخلف. وتكتمل هذه التجهيزات الموسعة بكشافات LED، والجنوط الخفيفة قياس 18 بوصة، والزجاج المعتم.

 

وتستند كيا اكسيد – كيا XCeed على العديد من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الركن، ومحذر التصادم، ومساعد الضوء العالي، ومساعد السير في الزحام، ووظيفة Stop-and-go.

 

وتتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 140 و160 حصان.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

وكيل كيا يمد الضمان على السيارات المنتهي ضمانها في هذه الشهور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى