أوتوماك فورميلا يفتح أبوابه لعشاق السيارات

تبدأ اليوم ، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا 2018″، والذي يستمر أربعة أيام.

وتشهد الدورة الحالية للمعرض الكشف عن 50 طراز جديد، تقدم من خلالهم الشركات أحدث ماوصلت إليه تكنولوجيا السيارات.

وتحظى الدورة الخامسة والعشرين بمشاركة قوية من الوكلاء والموزعين الذين أبدوا تفاؤهلم حيال دورة اليوبيل الفضي لأوتوماك فورميلا

وأكدت الإدارة التنظيمية لـ”أوتوماك فورميلا” أن دورة 2018 ستكون الأكبر والأهم في تاريخه، خاصة أنها تتزامن مع بدء تعافي السوق المصري من حالة الركود التي أصابته على مدار أكثر من عام.

قال هاني خفاجة، مدير عام شركو إنفورما المشرفة والمالكة للمعرض إن نسخة العام الحالي ستشهد الكثير من المفاجآت، لافتًا إلى أن المساحة التي سيقام عليها المعرض وتصل إلى 45000 م2 تجعل ساحات العرض هي الأكبر.

إدارة المعرض أعلنت عن طرح تذاكر الدخول من خلال منافذ البيع المباشر أو عبر موقع “أوتوماك فورميلا” الرسمي بشبكة الإنترنت، وتم تحديد تذكرة اليوم بـ90 جنيهًا ومن اليوم الثاني وحتى اليوم الأخير بـ45 جنيه للتذكرة.

يذكر أن “أوتوماك فورميلا 2018” سيقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، وذلك بعد 24 عامًا من إقامته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

اقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى