بالصور.. مانسوري تطلق نسخة معدلة من فيراري F8 بقوة 880 حصان

أجرت شركة مانسوري تعديلات تقنية على السيارة الإيطالية فيراري F8 التربو بهدف زيادة معدلات الأداء الخاصة لنسختيها الكوبيه و Spider أطلقت عليها اسم F8XX.

فيراري F8XX تأتي بقدرة تسارع أعلى

حيث رفعت مانسوي من قوة أداء محرك السيارة V8، لتصل إلى 880 حصان، ويعطي 960 نيوتن /متر لعزم الدوران الأقصى بدلًا من 720 حصان لقوة 770 نيوتن /متر، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وبفضل القوة الحصانية الكبيرة تستطيع السيارة التسارع من وضع الثبات إلى 100 كم/س في غضون 2.6 ثانية بدلا من 2.9 ثانية، وكذلك تبلغ السرعة القصوى 354 كم/س بدلا من 340 كم/س.

تعديلات في التصميم من ألياف الكربون

فيراري F8XX المعدلة
فيراري F8XX المعدلة

كما أدخلت الشركة بعض التعديلات في التصميم والتي شملت جسم السيارة الخارجي والمقصورة الداخلية سواء من حيث المواد المستخدمة أو الألوان؛ فيظهر الجسم الخارجي للسيارة بالعديد من المكونات المصنوعة من ألياف الكربون باللون الأخضر “Catania Green” في النسخة الكوبيه مع حليات باللون الذهبي، أما في نسخة Spider فإنها تظهر باللون الأخضر “British Racing Green” مع ديكورات باللون الأصفر.

فيراري F8XX المعدلة

كما تظهر ألياف الكربون بوفرة على الاكصدام الأمامي، وفي نطاق المصابيح الأمامية، وعلى الجوانب في المرايا الخارجية وأغطية فتحات التهوية وكسوة العتبات الجانبية والاسبويلر الخلفي في الموديل الكوبيه، وعلى غطاء المحرك الشفاف في نسخة Spider.

وتقف النسخة المعدلة من السيارة على جنوط جديدة قياس 21 بوصة في العجلات الأمامية، و22 بوصة في العجلات الخلفية.

فيراري F8XX المعدلة

بينما تزدان المقصورة الداخلية بالأسطح المطلية باللون الأبيض والتجهيزات الجلدية باللون البيج، مع ظهور خاص لألوان العلم الإيطالي الأخضر والأبيض والأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى