مخالفات المرور اليوم .. 3671 تجاوز السرعة المقررة و41 شروط الترخيص

أعلنت وزارة الداخلية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حصيلة الجهود المتواصلة التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية؛ بهدف تحقيق الانضباط، من خلال الحملات المرورية، وتطبيق القانون واللوائح المرورية على قائدي السيارات بالطرق وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية. مخالفات المرور اليوم

وكشفت الوزارة عبر صفحتها عن تفاصيل مخالفات المرور اليوم ، الأحد 17 يوليو ، في الطرق والشوارع المصرية، ورصدت تفاصيل عددها وأنواعها، حيث تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط إجمالي 13417مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مخالفات المرور اليوم

وبحسب بيان الإدارة العامة للمرور والمنشور على الصفحة الرسمية للوزارة؛ جاءت تفاصيل مخالفات المرور اليوم كالتالي : عدد (3671) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، (132) مخالفة السير بدون تراخيص، (7) مخالفات للدراجات النارية، (41) مخالفة شروط التراخيص، وعدد (5) مخالفات موقف عشوائي.

مخالفات المرور اليوم

وتأتي جهود الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين من أجل تسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالبلد، وذلك لضمان الحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى