نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة السير في أغلب شوارع القاهرة والجيزة

انتظمت حركة المرور وسير المركبات صباح اليوم، الإثنين 18 يوليو 2022، على معظم الشوارع والطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع ثان أيام العمل عقب إجازة عيد الأضحى وعودة امتحانات الصف الثالث الثانوي

ويقدم موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء تلبية اهتمامات قرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 18 يوليو

شهدت أغلب الطرق معظم الطرق والميادين والمحاور الرئيسية سيولة مرورية، كما شهد عدد منها كثافات متوسطة منها محور 26 يوليو بالتزامن مع إعادة فتحه أمس مرة أخرى، بعد إغلاق دام لمدة 10 أيام.

كما تباطأت حركة سير المركبات لفترة طويلة صباح اليوم بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وشارع النيل أمام سفارة دولة الكويت.

شهد الطريق الدائري كثافات متحركة فيما عدا المنطقة من أثر النبي إلى كارفور المعادي في اتجاه القاهرة الجديدة ومنطقة التجمع.

أما كوبرى أكتوبر فشهد أيضا كثافات متحركة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من العجوزة بدءا من مطلع الكوبري أمام وزارة الزراعة وحتى رمسيس، وفي الاتجاه الآخر من صلاح سالم حتى رمسيس، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

1658134719 428 59385 received 1411462949343670
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

كما ظهرت كثافات مرتفعة على طريق الأتوستراد من الطريق الدائري وحتى القلعة، بالتزامن مع غلق مطلع المقطم لتنفيذ أعمال تطوير كورنيش المقطم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى