نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى كوبري 15 مايو بسبب تصادم سيارتين  

رصد موقع “إيجيبت أتوموتيف” حركة سير المركبات على أغلب الطرق والميادين والمحاور الرئيسية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء الموافق 20 يوليو الجاري، وذلك في ضور الخدمات التي يقدمها لقرائه ومتابعيه وحرصه الدائم على تلبية احتياجاتهم خاصة لمعرفة أحوال الطرق خاصة قبل الخروج لأعمالهم، وفيما يلي نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.  

نشرة المرور اليوم 20 يوليو

شهد كوبري 15 مايو حادث تصادم بين سيارتين صباح اليوم بالقرب من فندق الماريوت، أسفر عن إصابة 3 أشخاص وبعض التلفيات بالسيارتين، الأمر الذي تسبب في ظهور زحام وتم رفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أعلى الكوبري.

وظهرت تكدسات مرورية مرتفعة في شارعي الهرم وفيصل في الاتجاه من شارع أحمد لطفي السيد وحتى ميدان الجيزة، بسبب استمرار تنفيذ أعمال مترو الأنفاق والتحويلات المرورية التي أوضحتها الإدارة العامة للمرور، كما ظهرت كثافات عالية أعلى محور صفط في اتجاه ميدان الجيزة أيضا.

وفي القاهرة الجديدة ظهرت تكتلات مرورية في شارع التسعين الجنوبي أمام الداون تاون في الاتجاهين.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من دمرداش إلى رمسيس والعكس من الدمرداش إلى غمرة.

1658309165 746 17025 received 567655651496211

أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من كوبري الساحل وحتي اركيديا مول، كما تباطأت حركة سير المركبات في اتجاه منطقة وسط البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى