نيسان مصر تفتتح مركز خدمات متكاملة في الإسكندرية

افتتحت نيسان مصر مركز خدمات متكاملة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بالتعاون مع شركة الإسكندرية الهندسية للسيارات Alex ECC.

ويأتي المركز الجديد لشركة الاسكندرية على مساحة 4000 متر مربع، يتضمن معرض على مساحة 750 متر مربع، ويتسع لعرض 5 سيارات، بجانب مركز خدمات شاملة على مساحة 3000 متر مربع، ويخدم ما يقرب من 120 سيارة يومياً.

ويتضمن المركز فرع متكامل لبيع موديلات سيارات نيسان، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة وتوفير قطع الغيار وغيرها من الخدمات على يد مجموعة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة، حيث تجمع بين شركة الإسكندرية ونيسان شراكة مثمرة مستمرة منذ 12 عام تميزت الشركة خلالها بتقديم أفضل الخدمات الشاملة بأعلى مستوى.

خطة نيسان مصر للتوسع الجغرافي

نيسان إيجيبت - نيسان مصر - مراكز خدمة نيسان
مركز خدمة نيسان مصر في الإسكندرية

ومن جانبه أوضح شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان إيجيبت، قائلا: “نهدف من خلال افتتاح فروع ومراكز خدمات متكاملة جديدة توفير أفضل خدمة وقيمة لراحة عملائنا وعشاق العلامة التجارية نيسان على مستوى الجمهورية. ونعمل على ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية وتوطيد مكانة علامة نيسان لدي العميل المصري واستكمال نجاحات نيسان وإرثها العريق في مصر”.

ومن الجدير بالذكر أن نيسان تتبع استراتيجيات طموحة لزيادة حصتها السوقية في مصر بكافة موديلاتها حيث تعد العلامة التجارية الأولي الأكثر مبيعًا كجزء من برنامج إحلال السيارات بحجم بيع بلغ 6750 سيارة منذ يناير  2022 الماضي، هذا بالإضافة الي السيارة نيسان صني والتي نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات في السوق المصرية، وكانت السيارة الأكثر مبيعًا خلال عامي 2020- 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى