بالفيديو.. شاهد النسخة الأولية من كاديلاك سيليستيك الكهربائية

كشفت شركة السيارات الأمريكية عن النسخة الأولية لأحدث طرازاتها الفارهة كاديلاك سيليستيك الكهربائية بالكامل، التي تنتمي لفئة السيارات السيدان، والتي أكد مديري الشركة أن نسخة الإنتاج لن تختلف كثيراً عن النسخة الأولية إلا أنها ستكون قابلة للتخصيص من قبل العملاء الراغبين في الشراء.

كاديلاك سيليستيك الكهربائية
كاديلاك سيليستيك الكهربائية

وعلى الرغم من أن جنرال موتورز لم تعلن عن الموعد الرسمي للإنتاج؛ إلا أنه وفقاً لما ذكرته شبكة سي إن إن الإخبارية فمن المتوقع أن يصل سعر السيارة الفارهة إلى 300 ألف دولار، وبحسب ما ورد على الموقع الرسمي للعلامة التجارية فسيتم تجميع سيليستيك الكهربائية يدوياً.

كاديلاك سيليستيك الكهربائية

وبحسب الصور الأولية تتميز كاديلاك سيليستيك بالتكنولوجيا المتاحة بالفعل في طرازات كاديلاك الأخرى، مثل نظام القيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين من جنرال موتورز، كما تحتوي على شاشة عرض مقاس 55 بوصة، وسقف زجاجي ذكي يمكن أن يظلم إلى ظلال مختلفة بحيث يمكن التحكم في درجة أشعة الشمس التي تعبر من خلاله لكل راكب على حدة.

كاديلاك سيليستيك الكهربائية

1658588458 453 194313 img 8979
 

بينما من أهم ما سيميز الطراز الجديد هو أمكانية التخصيص الغير محدودة التي ستقدمها الشركة لعملائها؛ فوفق ما صرح به روري هارفي، نائب رئيس جنرال موتورز لعلامة كاديلاك: “ستكون كل سيارة احتفالاً بتكليف مخصص بتفرد العميل، والاستفادة من التصميم المبتكر والمواد الأصيلة وأحدث تقنيات السيارات”، وذلك بحسب التقرير المنشور.

والسيارة الجديدة هي الطراز الكهربائي الثاني بعد كاديلاك ليريك، حيث تخطط الشركة للتحول إلى الكهرباء بالكامل بحلول عام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى