نشرة المرور اليوم .. تباطؤ حركة السير في كوبري القبة وكورنيش النيل

وكثافات متحركة في عباس العقاد

شهدت الحالة المرورية تباطؤ في حركة سير المركبات على عدد من المحاور والطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، الأربعاء 20 ديسمبر الجاري، خاصة مع زيادة الأحمال بالذروة الصباحية. نشرة المرور اليوم

ويقدم «إيجيبت أوتوموتيف» نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وذلك في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 20 ديسمبر

تباطأت حركة سير المركبات في منطقة كوبري القبة باتجاه مصر الجديدة، وظهرت لعض التكدسات في أماكن متفرقة ببعض الشوارع المحيطة.

أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية متوسطة حتى منطقة الزاوية الحمراء، بينما ظهرت كثافات نسبية من منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

وكانت هناك كثافات متوسطة إلى مرتفعة أعلى كوبري الجلاء حتى طريق العروبة، وعند كوبري المطار هناك كثافات نسبية غير مؤثرة تبدأ تختفي أثناء التوجه إلى طريق المطار.

كما وجدت كثافات مرورية أعلى الدائري في منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

أما بالنسبة لكورنيش النيل فشهد كثافة مرورية بسيطة معتادة من المظلات وحتى منطقة وسط البلد، وتقل مع فترات الذروة الصباحية.

وفي محافظة الجيزة وجدت كثافات عالية إلى في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة في أماكن متفرقة، وكثافات تظهر في منطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق ووجود تحويلات مرورية.

كما ظهرت كثافات نسبية وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

وفي الملك الصالح وجدت كثافة مرورية نسبية، وعند الوصول إلى كوبري الروضة، فهناك بعض الكثافات المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين حتى تصل إلى 15 مايو بسبب زيادة السيارات.

فيما ظهرت كثافات متوسطة متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، كما ظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي.

نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى