من جديد.. القصراوي ترفع أسعار سيارات جاك JS4 موديل 2022

بعد أقل من شهر من الزيادة الأولى؛ أعلنت مجموعة القصراوي جروب، الوكيل المحلي للعلامة الصينية جاك في مصر، عن قائمة جديدة لأسعار سيارات جاك JS4 موديل 2022، حيث شهدت القائمة الجديدة زيادة سعرية بلغت قيمتها 10 آلاف جنيه على الفئتين المطروحتين في السوق المحلية.

أسعار جاك JS4 موديل 2022

فارتفعت أسعار السيارة في الفئة الأولى إلى 405 آلاف جنيه بدلاً من 395 ألفاً في بداية يوليو الجاري، فيما صعدت أسعار الفئة الثانية إلى 440 ألف جنيه مقابل 430 ألفاً سابقاً.

مواصفات جاك JS4 موديل 2022

وتتوفر السيارة محلياً بمحرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1500 سي سي، مزود بشاحن تيربو، يمكنه توليد قوة 147 حصاناً، ويعطي عزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر، ومتصل بناقل حركة من طراز CVT، ينقل الحركة عبر منظومة الجر الأمامي للعجلات، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعتها القصوى 170 كم/ ساعة.

أما عن وسائل الأمان والسلامة فزودت جاك سيارتها JS4 بعدة تجهيزات من بينها وسائد هوائية أمامية وستائرية جانبية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ومساعد فرامل هيدروليك، بجانب أنظمة المساعدة عند المرتفعات، وحساسات خلفية، ونظام ضبط ضغط الإطارات، وكاميرا خلفية، وإنذار أحزمة الأمان الخلفية، بالإضافة إلى مفتاح ذكي لإدارة المحرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى