سيارات جاك J7 موديل 2022 تنضم إلى موجة الارتفاعات بـ 10 آلاف جنيه

كشفت مجموعة القصراوي جروب، الوكيل المحلي للعلامة الصينية جاك في مصر، عن ارتفاع جديد في أسعار سيارتها جاك J7 موديل 2022، وذلك بعد آخر زيادة سجلتها السيارة في بداية يوليو الجاري، وبلغت قيمة الزيادة هذه المرة 10 آلاف جنيه على فئات السيارة المطروحة محلياً.

أسعار سيارات جاك J7 موديل 2022

حيث قفزت أسعار سيارات جاك J7 موديل 2022 للفئة الأولى إلى 408 ألف جنيه مقارنةً بسعر 398 ألف في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، في حين سجلت الفئة الثانية سعر 435 ألف جنيه بدلاً من 425 ألفاً في السابق.

مواصفات جاك J7 موديل 2022

وتعتمد السيارة، التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان، على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، مزود بشاحن تيربو، يستطيع توليد قوة 150 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر.

وزودت السيارة بمجموعة من وسائل السلامة والأمان؛ منها وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، ووسائد هوائية جانبية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل، وفرامل يد كهربائية، ونظام ثبات إلكتروني، وأنظمة مساعدة للفرامل عند المرتفعات والمنحدرات، وخاصية التحذير عند تخطي السرعات المحددة، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، ونظام مانع للسرقات، ونظام قياس ضغط الإطارات، وإنذار لأحزمة الأمان.

كما تتمتع السيارة بالعديد من التجهيزات والكماليات، أبرزها عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل، مثبت سرعة، خاصية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، ومفتاح ذكي لإدارة المحرك وفتح السيارة، مصابيح ضباب خلفية، ومصابيح أمامية LED، وخاصية تعديل المرايات الجانبية كهربائياً، وخاصية غلق وفتح جميع النوافذ بضغطة واحدة، ومسند يد أمامي وخلفي، ومكيّف هواء، وفتحة سقف كهربائية، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، ولوحة عدادات مقاس 7 بوصة، وعازل للضوضاء أسفل المحرك، وخاصية التدفئة لمقعد السائق.

وإلى جانب ذلك تتميز السيارة بنظام ترفيهي مكون من بلوتوث وراديو، و 6 مكبرات صوتية، وشاشة وسائط مقاس 10.4 بوصة مدعمة بالاتصال عبر التطبيقات الذكية أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، ومدخل USB أمامي وخلفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى