تحويلات مرورية بكورنيش النيل بالقاهرة السبت المقبل

كشفت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن تحويلات مرورية جديدة بكورنيش النيل بالقاهرة لمدة 15 يوماً.

وأوضحت “الداخلية” في بيانها أن هذه التحويلات تتم بالتزامن مع تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال خط المياه بمحور كورنيش النيل فى الوصلة من تقاطع طريق المصانع مع محور الكورنيش حتى أسفل كوبرى المرازيق بطول 500 متر تقريباً.

تحويلات مرورية بكورنيش النيل

ويستلزم الأمر تحويل حركة المركبات على النحو التالى: الاتجاه القادم من مناطق حلوان اتجاه مناطق التبين يسلك يساراً المأوى الدوراني فيما قبل كوبرى المرازيق “تقاطع الكورنيش وطريق المصانع” فيميناً عكس إتجاه حركة المركبات بطول 500 متر “منطقة الأعمال” فيميناً من أسفل كوبرى المرازيق فيما بعد منطقة الأعمال وإستكمال سير المركبات بالطريق الرئيسى إتجاه مناطق التبين.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

1658869095 151 40808 fb img 1658869458005
تحويلات مرورية

مدة التحويلات المرورية بكورنيش النيل

يتم تنفيذ الأعمال (ليلاً ونهاراً) إعتباراً من يوم السبت الموافق 30/7/2022 ولمدة 15 يوماً.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى