مخالفات المرور اليوم تسجل رقما قياسيا وتتجاوز 100 ألفا

سجلت مخالفات المرور اليوم رقما قياسيا اليوم، حيث تجاوز عددها 100 ألف مخالفة متنوعة، حيث كشفت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن حصيلة الجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور بشكلٍ متواصل على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية؛ بهدف تحقيق الانضباط، من خلال الحملات المرورية، وتطبيق القانون واللوائح المرورية على قائدي السيارات بالطرق وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية. مخالفات المرور اليوم

وذكرت الوزارة تفاصيل مخالفات المرور اليوم ، الثلاثاء 27 يوليو ، والتي أسفرت عنها الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، حيث تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط إجمالي 119864 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مخالفات المرور اليوم

وفند بيان الإدارة العامة للمرور على الصفحة الرسمية للوزارة؛ تفاصيل مخالفات المرور اليوم والتي جاءت كالتالي : عدد (36300) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، (1205) مخالفة السير بدون تراخيص، (5) مخالفات للدراجات النارية، (10) موقف عشوائي و(17) لشروط الترخيص.

مخالفات المرور اليوم

ومن جانبها قامت الإدارة العامة للمرور باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعامل مع المخالفين، وتواصل جهودها بتكثيف الحملات المرورية من أجل تسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لضمان الحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى