جيتور داشينج الجديدة.. أرخص سيارات العلامة الصينية في مصر

تتاح عبر فئتين من التجهيزات

طرحت شركة القصراوي جروب، الوكيل المحلي للعلامة الصينية جيتور، سيارات جيتور داشينج الجديدة كلياً رسمياً، لأول مرة في السوق المحلية، وتنتمي السيارة لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV، والتي تأتي بتصميم مختلف عن الطرازات السابقة لعلامة جيتور في مصر.

تصميم جيتور داشينج موديل 2024

تتمتع جيتور داشينج بمظهر حاد معاصر، يبرز في المقدمة ذات الشبكة الأمامية العريضة، والتي تعلوها من الجانبين المصابيح الرفيعة لتزيد من حدة مظهرها، وتكتمل مع الخطوط الجانبية الحادة بطول السيارة الذي يبلغ 4590 مم، بينما تقف السيارة على قاعدة عجلات بطول 2720 مم، والتي توفر اتساعاً داخلياً للمقصورة، وتكتمل الملامح الرياضية من الداخل بتصميم المقاعد.

أداء المحرك

أما عن محرك السيارة؛ فيأتي بنسخة رباعية الأسطوانات تبلغ سعتها 1500 سي سي تيربو، يولد قوة 156 حصان، وينتج عزم دوران 230 نيوتن /متر، بينما يتصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات DCT.

وسائل السلامة والأمان

وأتاحت شركة القصراوي جروب السيارة جيتور داشينج محلياً عبر فئتين من التجهيزات؛ اشتملت الفئة القياسية منها على مجموعة من وسائل الأمان والسلامة، تضمنت وسائد هوائية أمامية وجانيية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، نظام مساعد للفرامل، نظام التحكم في الجري، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، نظام المساعدة في صعود المرتفعات، نظام التحكم في الثبات، نظام مراقبة ضغط الإطارات، حساسات ركن خلفية، نظام التحكم في الانحدار، نظام وقوف السيارة الديناميكي،

ويزيد عليها في الفئة الثانية وسائد هوائية أمامية وخلفية للرأس، نظام مراقبة النقطة العمياء، نظام التحذير من الاصطدام الجانبي والخلفي.

الكماليات الخارجية

وجهزت السيارة في الفئة الأولى بمصابيح ليد أمامية قابل للتعديل أوتوماتيكياً، مصابيح نهارية، مصابيح ليد خلفية، إضاءة خلفية لصندوق الأمتعة، مصابيح ليد قابلة للتوجيه، تعتيم كهربائي لمرآة الرؤية الخلفية، تشغيل المحرك عن بعد، نظام الدخول والبدء بدون مفتاح.

ويزداد عليها في الفئة الثانية مساحة أمامية حساسة للمطر، فتحة سقف بانوراما، فتح صندوق الأمتعة كهربائياً، زجاج خلفي ملون، تدفئة كهربائية لمرآة الرؤية الخلفية، طي تلقائي لمرآة الرؤية الخلفية، ضوء ليزر ترحيبي ليد.

الكماليات الداخلية

الفئة الأولى

ضوء الأمامي والخلفي ليد

مثبت سرعة

مسند رأس في المقعد الأوسط

سماعات

شاحن لاسلكي للهاتف

لوحة قيادة مميزة

شاشة لمس 12.8 بوصة

عدد 5 USB

تفاصيل مضيئة للباب

بلوتوث لهاتف السيارة

مسند مع وظيفة التبريد فرش المقاعد

مسند ذراع أمامي

6 اتجاهات للتحكم في مقعد السائق

انعكاس المقعد الخلفي 4-6

الفئة الثانية

نظام 360 درجة مساعد للركنة

مسند الذراع الأوسط

نظام تظفية للمقاعد

تهوية المقعد

بلغت أسعار سيارات جيتور داشينج موديل 2024 الفئة الأولى 969 ألف جنيه، فيما سجل أسعار الفئة الثانية مليون و39 ألف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى