نشرة المرور اليوم.. زحام شديد بنفق عباس وشارع النيل

تشهد عدد من الطرق والمحاور الرئيسية أعمال تطوير وتوسعة، فضلا عن تنفيذ أعمال عدد من المشروعات منها المونوريل ومترو الأنفاق، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية مرتفعة أعلى عدد الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين 1 أغسطس، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 1 أغسطس

شلل مروري ظهر صباح اليوم بنفق عباس وشارع النيل حتى كوبري الجامعة، مع ظهور كثافات عالية بشارع البحر الأعظم.

شهد شارع التسعين حالة من الزحام والتكدسات المرورية بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، من منطقة البنوك وحتى محور المشير ازداد أمام الداون تاون.

كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وزادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

أما كوبرى أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات كالمعتاد يوميًا في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

كما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وميدان روكسي ونفق الكوربة فضلا عن ظهور زحام لشارع رمسيس من غمرة للدمرداش.

وظهر زحام شديد أيضا على الطريق الدائري خاصة من كارفور المعادي في اتجاه القطامية حتى التجمع، غلق نفق كارفور.

نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف ومراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة السيارات على مدار اليوم بالكامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى