نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة السير في شبرا وشارع بورسعيد

وكثافات مرتفعة في التسعين بسبب المونوريل

من أكثر ما يشغل بال العديد من المواطنين في كل صباح هي أخبار المرور وحالة الطرق والحالة المرورية خاصة مع خروج الموظفين لأعمالهم، وظهرت سيولة مرورية وانتظام حركة سير المركبات على أغلب الطرق، صباح اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية. نشرة المرور اليوم

وفي ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” لقرائه ومتابعيه نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 12 سبتمبر 2023

انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس وأيضاً ميدان مصطفى محمود.

كما شهدت مناطق الزمالك انتظامًا مرورياً، أما بالنسبة لمحور 26 يوليو توجد كثافات بسيطة للقادم من أكتوبر وتستمر حتى ميدان لبنان، أما المتجه للمهندسين، فهناك سيولة مرورية كبيرة.

وظهرت بعض الكثافات على الطريق الدائري عند منطقة السلام وفي النفق الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة عن طريق الطريق الزراعي.

أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر فشهد كثافات متوسطة حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافات نسبية عند الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية، وبالنسبة لشارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي ومستمرة حتى ميدان العباسية.

انتظمت حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

في الوقت نفسه شهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية، كما يشهد تقاطع شارع صلاح سالم كثافات بسيطة وغير مؤثرة.

وشهد شارع الهرم كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين بسبب استكمال أعمال إنشاء مترو الأنفاق الخط الرابع، ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

كما ظهرت كثافات مرتفعة نسبيا في شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس في اتجاه المستشفى الجوي، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى