نشرة المرور اليوم.. كثافات مرورية بكورنيش النيل من الملك الصالح للقصر العيني

ظهرت حالة من الزحام المروري على مجموعة من الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، الثلاثاء الموافق 2 أغسطس 2022، فيما تباطأت حركة السير على بعض المحاور والطرق، جاء ذلك تزامنًا مع الذروة الصباحية لخروج الموظفين إلى أعمالهم، ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات اليوم على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم  2 أغسطس

ظهرت تكدسات وزحام على طريق صلاح سالم في أماكن متفرقة، ازدادت في الاتجاه من كوبري أكتوبر حتى المطار، وعند مجرى العيون في الاتجاهين، فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وشهد الطريق الدائري كثافات مرورية في أماكن متفرقة على امتداد الطريق، ازدادت بشكل كبير عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه التجمع، بالتزامن مع غلق نفق كارفور في الاتجاهين.

تباطأت حركة سير المركبات بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد، من الملك الصالح للقصر العيني.

ويظل كوبري أكتوبر يشهد زحاما في أماكن متفرقة كعادته اليومية خاصة في الصباح، حيث ظهرت كثافات في الاتجاهين أمام القادم من الدمرداش لرمسيس والعكس من الدمرداش إلى صلاح سالم، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

ومنذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق أصبح كل من شارعي الهرم وفيصل يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وبمحيط ميدان النهضة وكذلك أعلى محور صفط في اتجاه الجيزة.

وشهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي زحاما من قليوب إلى الدائري، فيما انتظمت الحركة المرورية السيارات على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي والدائري الإقليمي ومعظم الطرق الصحراوية .

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

جاء ذلك وسط مراقبة ومتابعة دورية من قبل الإدارة العامة للمرور بمختلف المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى