سعر لادا جرانتا 2020 يتراجع مجددًا

أخطرت شركة الأمل للسيارات ، وكيل علامة السيارات الروسية لادا في مصر ، شبكة موزعيها بتخفيض سعر لادا جرانتا 2020 أوتوماتيك فقًا لمارشيدير.

 

وبلغ مقدار التخفيض الجديد على سعر لادا جرانتا 2020 أوتوماتيك ، 6 آلاف جنيه ، ليصبح سعر لادا جرانتا 2020 نحو 169 ألف جنيه، بدلاً من 175 ألف جنيه.

 

وكان سعر لادا جرانتا قبل يناير الماضي 178 ألف جنيه وتراجع إلى 175 ألف جنيه مصري في يناير الماضي ، في حين تراجعت النسخة المانيوال منها إلى 155 ألف جنيه بدلًا عن 158 ألف جنيه مصري.

 

وتحمل لادا جرانتا أوتوماتيك ، محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 98 حصان ، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات ، كما توفر السيارة لركابها المزيد من الرفاهية مثل ، فرش جلدي للمقاعد وإمكانية التحكم في ارتفاع كرسي السائق، مكيف هواء ومساند رأس أمامية وخلفية وزجاج كهرباء أمامي ، وأماكن للتخزين بالأبواب الأمامية والخلفية ومسند يد أمامي ، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون مشغل أقراص CD ومدخل AUX.

 

جدير بالذكر أن مصلحة الجمارك أصدارت منشور جمركي إلى كافة المنافذ الجمركية بتطبيق الإعفاء الجمركي الكامل علي كافة أنواع السيارات التركية.

 

ووفقا للمنشور الصادر يتوجب علي مصر إلغاء الرسوم الجمركية علي جميع السيارات الواردة لتصبح فئة التعريفة الجمركية صفرا بدلا من 10% في وقت سابق .

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سعر تويوتا كامري 2020 بكل فئاتها يبدأ من 391 ألف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى