نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة السيارات على أغلب المحاور والميادين الرئيسية

حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة سير السيارات سيطرت على جميع الطرق والمحاور الميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس 11 أغسطس 2022، ويستعرض “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها للقراء.

نشرة المرور اليوم 11 أغسطس

شهدت منطقة جامعة الدول العربية كثافات مرورية متوسطة، حيث ظهرت هناك كثافات متحركة بميدان مصطفى محمود وأخرى في شارع جامعة الدول العربية.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

أما كوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات متوسطة أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

وانتظمت حركة المرور في شارع رمسيس وميدان العتبة وعدد من الميادين الرئيسية منها ميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض بالقاهرة، وميدان النهضة.

فيما ظهرت كثافات متحركة بمنطقة مدينة نصر عند كل من شارع عباس العقاد ومكرم عبيد والطيران وميدان هشام بركات.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

وبالنسبة لمنطقة شبرا فشهدت انفراجة مرورية خاصة نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية 

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى